الهوية  تعيد إفتتاح سبعة من مراكزها الملحقة بـ الطب الوقائي
آخر تحديث GMT 07:17:55
المغرب اليوم -

" الهوية " تعيد إفتتاح سبعة من مراكزها الملحقة بـ" الطب الوقائي "

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي - وام

 أعادت هيئة الإمارات للهوية افتتاح سبعة من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها الملحقة بمراكز الطب الوقائي أمام المتعاملين..والتي كانت الهيئة قد أغلقتها بشكل مؤقت خلال شهر نوفمبر الماضي بهدف إعادة تصميمها بما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة والوصول بها إلى مستوى " 7 نجوم " .. وذلك في إطار سعي الهيئة إلى تحويل جميع المراكز التابعة لها إلى مراكز" ذكية ".

وذكرت الهيئة في بيانها اليوم أن المراكز التي تم افتتاحها مجددا ضمن المرحلة الأولى من عملية التطوير هي مركزا الغبيبة والناصرية في الشارقة ومركز عجمان ومركز رأس الخيمة ومركز الفجيرة إضافة إلى مركزي الهيئة بنادي الجزيرة في أبوظبي ومحيصنة في دبي.

وتأتي عملية إعادة تأهيل مراكز الهيئة تلك ضمن الخطة الشاملة التي أطلقتها لتطوير كل مراكزها الملحقة بمراكز الطب الوقائي بعد أن تسلمتها من شركة الإدارة الإلكترونية والحلول الأمنية "إيماس" التي كانت تديرها لتضاهي مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة وتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين بما يحقق رضاهم ويرسم الابتسامة على وجوههم.

وأكدت الهيئة أن الطاقة الاستيعابية للمراكز التي تم تطويرها تتجاوز ألفين و/ 500 / متعامل يوميا وذلك بعد زيادة عدد خطوط التسجيل في كل مركز لتفي باحتياجات المتعاملين وتقدم لهم خدمات استكمال إجراءات التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية والتقاط البصمات .. موضحة أن مركز الناصرية يضم .. خمسة خطوط تسجيل بينما تتوفر في مركز الغبيبة ثمانية خطوط وفي مركز الفجيرة سبعة خطوط في حين وفرت الهيئة / 10 / خطوط تسجيل في مركز رأس الخيمة وتسعة خطوط تسجيل في مركز عجمان فيما وصل عدد خطوط التسجيل في مركز محيصنة إلى / 23 / خطا وبلغ عددها في مركز نادي الجزيرة تسعة خطوط تسجيل.

ودعت الهيئة متعامليها إلى زيارة مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها التي تم افتتاحها مجددا للاستفادة من خدماتها خلال ساعات العمل الرسمية والتي تبدأ من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء في مركز الناصرية ومن الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء في مركز الغبيبة ومن السابعة والنصف صباحا إلى الثانية والنصف مساء في مراكز عجمان ورأس الخيمة ومركز الهيئة بنادي الجزيرة بأبوظبي ومن السابعة والنصف صباحا إلى الثانية ظهرا في مركزالفجيرة وعلى مدار 24 ساعة من الأحد إلى الخميس في مركز محيصنة الذي يعمل أيضا يوم السبت من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء.

ولفتت الهيئة إلى أن بإمكان متعامليها وأفراد الجمهور الحصول على عناوين مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة..بجانب أرقام هواتفها وخاصية تحديد مواقعها الجغرافية عبر خدمة "خرائط جوجل" من خلال موقعها الإلكتروني عبر الرابط " مراكز الهيئة " على الصفحة الرئيسية للموقع .

وأوضحت الهيئة أن إعادة تصميم مراكزها تستهدف الارتقاء بها لتواكب أرقى المعايير العالمية من خلال تحديث أنظمة تقديم الخدمات ورفع مستويات الجودة والكفاءة فيها وتسريع عملية إنجاز طلبات المتعاملين انسجاما مع توجهات القيادة الرشيدة بتقديم خدمات حكومية على أعلى المستويات تسهم في إسعاد المتعاملين.

يذكر أن عدد مراكز الخدمة التابعة للهيئة على مستوى الدولة يبلغ / 52 / مركزا ومكتبا تزيد طاقتها الاستيعابية اليومية على / 18 / ألف معاملة منها / 23 / مركزا ومكتبا ملحقا بمراكز الطب الوقائي.

وتوفر الهيئة في مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها العديد من الخدمات الإضافية التي تستهدف تأمين أفضل مستويات الراحة لمتعامليها ومعاملتهم معاملة الضيوف من أبرزها .. ركن الأطفال وركن المعرفة والضيافة والمصلى وغيرها وذلك في إطار جهودها الهادفة إلى تحقيق أعلى درجات رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

yeslibya
yeslibya

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الهوية  تعيد إفتتاح سبعة من مراكزها الملحقة بـ الطب الوقائي  الهوية  تعيد إفتتاح سبعة من مراكزها الملحقة بـ الطب الوقائي



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة - نعم ليبيا

GMT 08:36 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

سيخيب ظنّك أكثر من مرّة بسبب شخص قريب منك

GMT 17:16 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تكبير الأرداف من دون عملية

GMT 19:26 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

"إلعب إلعب" أغنية سناء محمد الجديدة على يوتيوب

GMT 03:38 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

6 علامات تُشير إلى مشاكل في الغدة الدرقية
 
yeslibya

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
yeslibya yeslibya yeslibya
yeslibya
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya