الرئيسية » الحوارات الفنية
الفنانة المصرية علا غانم

القاهرة– مي البشير

تستعد الفنانة المصرية علا غانم لتصوير دورها في مسلسل "أبو البنات"، التعاون الرابع لها مع مواطنها مصطفى شعبان، مؤكدة وجود تقارب خاص يجمعهما ما يزيد من عوامل نجاح العمل، كما تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "أحلام ممنوعة".

وأكدت علا، في حوار مع "المغرب اليوم"، أن الفن المصري شهد الكثير من الثنائيات، ولذا فإن تعاونها مع مصطفى شعبان ليس غريبًا، مشددة على أن الدور الذي تقدمه في المسلسل جديد وبعيد تمامًا عن كل الأعمال التي تعاونت فيها معه، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام المقبلة للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت أنها بدأت تصوير "أحلام ممنوعة" منذ أيام؛ تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم شم النسيم، وهو من إخراج محمد عادل، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، وإنجي خطاب، ومجموعة أخرى من الفنانين.

وأعربت علا عن سعادتها بردود الفعل حول الجزء الثالث من "سلسال الدم"، متوقعة زيادة نسبة المشاهدة بعد هذا الجزء لما يحتويه من أحداث وصراعات مثيرة ومشوقة للجمهور، مؤكدة أنها تعتبر شخصية "إصلاح" إضافة مميزة لمشوارها الفني، لاسيما وأن الأعمال الصعيدية تسهم في إبراز موهبة الممثل وإمكاناته في تقمص الشخصيات والأدوار الصعبة.

ونفت الفنانة المصرية تعرض المشاهد للملل بسبب طول الحلقات وكثرة الأجزاء؛ لأن نجاح الجزء السابق يلقي بمسؤولية كبيرة على فريق العمل، حتى يخرج الجزء الجديد بنفس المستوى بل وأفضل، كما نفت ما تردد في بعض المواقع الإخبارية بشأن اعتذارها عن بطولة الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، مؤكدة أن دورها في الجزء الرابع سيشهد تحولًا وتطورًا دراميًا ومساحة أكبر من الجزء الثالث.

وبشأن خلافاتها مع منتجة مسلسلها الأخير "حواري بوخاريست"، علقت بقولها: فعلاً أنا ذهبت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا ضد المنتجة دينا كريم، ولكني تنازلت عنه بعدما أدركت وجود سوء تفاهم، وعلى الصعيد الشخصي أحترمها وأقدرها جيدًا ولم أتوقع أن يصل بنا الأمر إلى هذا الحد، ولكن ما أعرفه أني لا أتنازل عن حقي مطلقًا.

وأضافت علا بشأن تعرُضها للندم بسبب التعبير عن آرائها السياسية: لم أعتد أن أندم على شيء فعلته أو قتله، ولا أستطيع استيعاب فكرة مصادرة آرائي، لاسيما أنهم شاركوا في ثورة 25 يناير من أجل الحرية، وقد احترمت الثورة في بدايتها ولكن ما حدث بعدها بساعات من فوضى جعلني أشعر بالخوف والندم، وأطالب الشعب المصري بإعطاء فرصة للرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبلد.

وأكدت الفنانة المصرية عدم إيمانها بنجومية الصف الأول؛ لأن فنان الصف الأول من المفترض أن يقدم عملًا واحدًا فقط خلال العام، لذلك فهي لا تهتم بالكمّ أكثر من اهتمامها بالكيف، وكل سيناريو يُعرض عليها تقرأه وتوافق أو ترفض بحسب فاعلية الدور.
 

 

View on yeslibya.net

أخبار ذات صلة

رانيا يوسف تؤكّد أنها تربت بشكل منفتح ولا ترتبط…
أشرف زكي يشكر زوجته روجينا لمساندتها ودعمها له في…
حلا شيحة تُؤكِّد أنّها عاتبت والدتها وعُمرها في "ويكيبيديا"…
عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها وتصف يسرا…
ليلى علوي توضِّح أنّ يوسف شاهين مدرسة و"المصير" يُلائم…

اخر الاخبار

"النواب الليبي" يُرحب بدعوة مجلس الأمن لوقف إطلاق النار
عقيلة يكشف آلية تشكيل المجلس الرئاسي الجديد
الخارجية الأميركية تدعو إلى وقف التصعيد وإطلاق النار في…
وقف عملية إجلاء الليبيين العالقين فى تركيا لحين عودة…

فن وموسيقى

هند صبري تُعلق على قضية الشاب المصري الذي تحرش…
نيللي كريم ترد على اتهامات تشبيه "بـ100 وش" بفيلم…
هاني شاكر يتمنَّى أن يكون المصريين "أكثر رقة" ويؤكّد…
أمينة خليل تُؤكّد أنّها لم تخَف مِن طرح القضايا…

أخبار النجوم

التونسية درة تؤكد أن طموحاتها الفنية أكبر مما حققته…
لوسي تكشف سبب غيابها عن موسم الدراما الرمضانية هذا…
فرح المهدي تؤكد أن دورها في "ورود ملونة" حقق…
ليندا بيطار تقدم مجموعة من الأغنيات السورية وتكشف عن…

رياضة

كورونا تؤخر التحاق أكرم الزوي بالفيصلي الأردني
إغلاق الحدود يحرم المحترفين الليبيين الالتحاق بأنديتهم
الهريش يشيد بمعاملة الجزائريين ويأمل استئناف الدوري قريبًا
الاتحاد الليبي لكرة القدم يدرس إقامة دوري جديد

صحة وتغذية

أطعمة تُخلصك من اضطراب المعدة والإسهال تعرف عليها
أسباب تجعلك تُدخل "شاي شاغا" في نظامك الغذائي
طبيب يعلن عن أكثر الخرافات المتعلقة الشاي
حالات الإصابة بـ"كورونا" في أفريقيا تُسجل مستوى جديد

الأخبار الأكثر قراءة