الرئيسية » الحوارات الفنية
الفنانة هنا شيحة

القاهرة ـ محمد عمار

أكّدت الفنانة هنا شيحة أنّ الفنان ياسر جلال ممثل قوي يجعل الفنان الذي يعمل معه يخرج أقصى ما عنده معربة عن سعادتها من المشاركة معه في مسلسل "ظل الرئيس"، موضحة أنها تجمعها معه صداقة قوية وفرحت كثيرا وتحمست عندما أختير ليكون بطلا للعمل مؤكدة على أنها تتمنى أن تلتقي معه في عمل آخر مشيرة إلى أنه لابد من إعطاء الفرصة للفنانين في مثل هذه الأعمال حيث أنهم يمتلكون قدرات هائلة في مجال التمثيل ولديهم أدواتهم باحترافية.

 وأوضحت في حديث لـ"العرب اليوم" أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف مسلسلها بين عالمين مع الفنان طارق لطفي والذي لم يسعفه الحظ للعرض في رمضان نظرًا لضيق الوقت وعدم اكتمال التصوير، لافتة إلى أن طارق لطفي هو الآخر ممثل من العيار الثقيل مثل ياسر جلال مؤكدة أن نجوم جيلها بدأوا يأخذون حقهم بشكل كبير وذلك يرجع لعدة أسباب السبب الأول قيام مجموعة من شركات الإنتاج بالحماس في إنتاج أعمال مميزة وقوية مع تعدد القنوات الفضائية.

 وأضافت هنا أن ما لفت نظرها في الإنتاج التليفزيوني هو ضخ دماء جديدة للدراما بشكل عام.. وعن قضاء وقت فراغها كشفت أنها تقضي وقت فراغها مع أسرتها وأبنائها وأخواتها موضحة أنها تلتقي بأخواتها في الأجازات وعن شقيقتها المعتزلة حلا شيحة أوضحت أنها تحترم قراراتها ويكفي أنها تعيش سعيدة في الحياة التي قامت بإختيارها وعن هواياتها التي تمارسها في وقت فراغها أشارت إلى أنها تحب السفر والتسوق وممارسة رياضة السباحة.

وعن مثلها الأعلى في التمثيل، أوضحت أنها تعشق الفنانة شادية كثيرا لأنها فنانة شاملة فهي ممثلة ومطربة وقدمت كل الأدوار وعن الفيلم التي كانت تتمنى أن تقدمه في عصر السينما الذهبي أكدت أنها تحب تأدية فيلم المرأة المجهولة وعن الفنان التي تحب أن تقف أمامه أوضحت أنها تتمنى العمل مرة أخرى مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد لقائها الوحيد معه في مسلسل يتربى في عزو إلى جانب حلمها بالوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام.

 وعن الألوان التي تحبها كثيرا قالت إنها تعشق كل الألوان ولكنها تحب كثيرًا الأبيض والأحمر بكل درجاته وعن الكتّاب الذي تقرأ لهم أشارت إلى أنها تحب قراءة الأدب الإنجليزي وخاصة وليام شكسبير إلى جانب قراءتها للأديب إحسان عبد القدوس.

 وتابعت بشأن خوض عمل جديد في السينما أوضحت أنها بعد أن تعاملت مع المخرج الكبير الراحل محمد خان في فيلم قبل زحمة الصيف تنتظر النص الجيد الذي يعيدها للسينما بالصورة اللائقة لها مشيرة إلى أنها تنجذب للعمل الجيد بشكل كبير بغض النظر إذا كانت في السينما أو في التليفزيون موضحة أن التليفزيون الآن أصبح تاريخًا للفنان والدليل هو توافد نجوم السينما لتقديم عدة مسلسلات ناجحة موضحة أن هناك مجموعة من الأعمال الدرامية التي لا تنسى نهائيًا منها ليالي الحلمية ورأفت الهجان وذئاب الجبل والمال والبنون وأعمالا كثيرة جديرة بمشاهدتها عدة مرات.

View on yeslibya.net

أخبار ذات صلة

رانيا يوسف تؤكّد أنها تربت بشكل منفتح ولا ترتبط…
أشرف زكي يشكر زوجته روجينا لمساندتها ودعمها له في…
حلا شيحة تُؤكِّد أنّها عاتبت والدتها وعُمرها في "ويكيبيديا"…
عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها وتصف يسرا…
ليلى علوي توضِّح أنّ يوسف شاهين مدرسة و"المصير" يُلائم…

اخر الاخبار

"النواب الليبي" يُرحب بدعوة مجلس الأمن لوقف إطلاق النار
عقيلة يكشف آلية تشكيل المجلس الرئاسي الجديد
الخارجية الأميركية تدعو إلى وقف التصعيد وإطلاق النار في…
وقف عملية إجلاء الليبيين العالقين فى تركيا لحين عودة…

فن وموسيقى

هند صبري تُعلق على قضية الشاب المصري الذي تحرش…
نيللي كريم ترد على اتهامات تشبيه "بـ100 وش" بفيلم…
هاني شاكر يتمنَّى أن يكون المصريين "أكثر رقة" ويؤكّد…
أمينة خليل تُؤكّد أنّها لم تخَف مِن طرح القضايا…

أخبار النجوم

التونسية درة تؤكد أن طموحاتها الفنية أكبر مما حققته…
لوسي تكشف سبب غيابها عن موسم الدراما الرمضانية هذا…
فرح المهدي تؤكد أن دورها في "ورود ملونة" حقق…
ليندا بيطار تقدم مجموعة من الأغنيات السورية وتكشف عن…

رياضة

كورونا تؤخر التحاق أكرم الزوي بالفيصلي الأردني
إغلاق الحدود يحرم المحترفين الليبيين الالتحاق بأنديتهم
الهريش يشيد بمعاملة الجزائريين ويأمل استئناف الدوري قريبًا
الاتحاد الليبي لكرة القدم يدرس إقامة دوري جديد

صحة وتغذية

أطعمة تُخلصك من اضطراب المعدة والإسهال تعرف عليها
أسباب تجعلك تُدخل "شاي شاغا" في نظامك الغذائي
طبيب يعلن عن أكثر الخرافات المتعلقة الشاي
حالات الإصابة بـ"كورونا" في أفريقيا تُسجل مستوى جديد

الأخبار الأكثر قراءة