الرئيسية » الحوارات الفنية
الفنانه أيتن عامر

القاهرة - فاطمة علي

أعربت الفنانه أيتن عامر، عن سعادتها بنجاح مسلسل "الطوفان" الذي قدمت من خلاله شخصية "داليا"، الفتاة التي تتزوج دون وجود أهلها ويدخل زوجها السجن, مضيفة أنه منذ عرض الحلقات الأولى والمسلسل حقق صدى كبيرًا لدى الجمهور، موضحة أن شخصيتها مركبة وجديدة بالنسبة لها، وأنها عندما قرأت الشخصية وافقت عليها دون تردد. 

وكشفت عامر، في مقابلة خاصة لـ"المغرب اليوم"، أنها لم تشاهد الفيلم الذي عرض منذ أعوام وتم تحويله إلى مسلسل درامي مكون من 45 حلقة، مؤكدة أن المسلسل يختلف عن الفيلم ومع مرور الزمن يقدم المسلسل القضية التي يناقشها بشكل معاصر، وهي تحقيق رغبة الثراء على حساب الأخلاق.

وأشارت آيتن، إلى أن توقيت عرض المسلسل جعله يحظى بنسبة عالية من المشاهدة وتأجيل عرضه خارج رمضان سبب نجاحه الكبير، لأن رمضان يكون فيه تخمة من المسلسلات التي تجعل المشاهد يختار عددًا قليلًا من الأعمال قد يتابعها، أما عرضه منفردًا فيجعله يتابعه بهدوء، مبينة أن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة في وجود شقيقتها الكبرى وفاء عامر في العمل، بجانب أن كل الفنانين المشاركين أصدقاء والروح الجميلة التي كانت موجودة هي سبب نجاحه.
 
وقالت عامر: "كنا نقضي وقتًا طويلًا في لوكيشن التصوير معًا", متوجهة بالشكر للمخرج خيري بشارة فهو من أهم المخرجين الموجودين على الساحة وسبق وتعاونت معه من قبل في عملين منهم مسلسل "الزوجة الثانية"، الذي حصلت من خلاله على البطولة النسائية، مؤكدة أن وجوده في أي عمل هو شرف كبير.

وتطرقت عامر بالحديث بشأن وجود عدد كبير من الفنانين في المسلسل، مؤكدة أنه شىء إيجابي، فالعمل ينجح بجميع عناصره وليس بوجود عنصر واحد، مضيفة "أفضل دائمًا أعمال البطولة الجماعية", أما عن مطبخ كنيرة التي كانت تقوم فيه الفنانة وفاء عامر بعمل الأكل، فأوضحت أنها تعشق أكل وفاء لكنها لم تسطيع أن تأكل حتى من صنع يدها في كواليس المسلسل لأنها تخضع لريجيم قاسي من أجل إنقاص وزنها, مشيرة إلى أن وفاء طباخة شاطرة.
وتحدثت عامر بشأن أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "ياتهدي ياتعدي"، لافتة إلى أنها كانت تجربة ممتعة ومعظم الأخطاء التي وقعنا فيها هي سوء الدعاية الخاصة بالفيلم، بجانب أن توقيت عرضه لم يكن مناسبًا, أما بشأن "فوبيا" الذي كان مقررًا أن تشارك فيه مع الفنان خالد الصاوي، كاشفة عن انسحاب الصاوي بسبب عدة مشاكل إنتاجية وبالتالي فالمسلسل توقف ولا تعلم مصيره.

واختتمت عامر، برأيها في فيلم "بيكيا"، موضحة أنها مستمتعة بالعمل مع الفنان محمد رجب، لا سيما أنها سبق وتعاونت معه من قبل في فيلم "سالم أبو أخته"، مضيفة "أقدم في الفيلم دور فتاة شعبيه تعمل مع والدها في جمع الروبابيكيا وتقابل بطل العمل رجب، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم، ومن المقرر طرحه في دور السينما في موسم شم النسيم" .

View on yeslibya.net

أخبار ذات صلة

رانيا يوسف تؤكّد أنها تربت بشكل منفتح ولا ترتبط…
أشرف زكي يشكر زوجته روجينا لمساندتها ودعمها له في…
حلا شيحة تُؤكِّد أنّها عاتبت والدتها وعُمرها في "ويكيبيديا"…
عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها وتصف يسرا…
ليلى علوي توضِّح أنّ يوسف شاهين مدرسة و"المصير" يُلائم…

اخر الاخبار

"النواب الليبي" يُرحب بدعوة مجلس الأمن لوقف إطلاق النار
عقيلة يكشف آلية تشكيل المجلس الرئاسي الجديد
الخارجية الأميركية تدعو إلى وقف التصعيد وإطلاق النار في…
وقف عملية إجلاء الليبيين العالقين فى تركيا لحين عودة…

فن وموسيقى

هند صبري تُعلق على قضية الشاب المصري الذي تحرش…
نيللي كريم ترد على اتهامات تشبيه "بـ100 وش" بفيلم…
هاني شاكر يتمنَّى أن يكون المصريين "أكثر رقة" ويؤكّد…
أمينة خليل تُؤكّد أنّها لم تخَف مِن طرح القضايا…

أخبار النجوم

التونسية درة تؤكد أن طموحاتها الفنية أكبر مما حققته…
لوسي تكشف سبب غيابها عن موسم الدراما الرمضانية هذا…
فرح المهدي تؤكد أن دورها في "ورود ملونة" حقق…
ليندا بيطار تقدم مجموعة من الأغنيات السورية وتكشف عن…

رياضة

كورونا تؤخر التحاق أكرم الزوي بالفيصلي الأردني
إغلاق الحدود يحرم المحترفين الليبيين الالتحاق بأنديتهم
الهريش يشيد بمعاملة الجزائريين ويأمل استئناف الدوري قريبًا
الاتحاد الليبي لكرة القدم يدرس إقامة دوري جديد

صحة وتغذية

أطعمة تُخلصك من اضطراب المعدة والإسهال تعرف عليها
أسباب تجعلك تُدخل "شاي شاغا" في نظامك الغذائي
طبيب يعلن عن أكثر الخرافات المتعلقة الشاي
حالات الإصابة بـ"كورونا" في أفريقيا تُسجل مستوى جديد

الأخبار الأكثر قراءة